كيفية تغيير شكل الايقونات في أندرويد بكل سهولة

How to change the icons in Android
تغيير الآيقونات تعد من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لنظام آندرويد وهناك طرق تتم عن طريق "اللانشر" الذى يقوم بتغيير الآيقونات فى آندرويد .

ولكننا اليوم أتينا بطريقة ستمكنك من تغيير شكل آيقونات آندرويد بدون أي لانشر وبكل سهولة من خلال تطبيق يقوم بهذا الأمر دون أي مشاكل .

انه تطبيق "WizIconizer" والذى سيمكنك من تغيير الآيقونات فى آندرويد حيث تتوفر علي التطبيق  مجموعة من الآيقونات بشكل مُسبق أو يمكنك تنزيل بعض الآيقونات من متجر جوجل بلاي "google play" .
WizIconizer is a free Android app which lets you change the Samsung TouchWiz Launcher Icon using other launcher icon packs (Nova, Apex, Go, etc. ). The app will only work with Android 4.1.2 or above. The app need root permission to set the icon packs so it won't work in nonrooted devices. Currently WizIconizer is in beta stage expect more features on the upcoming versions
يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقع التطبيق الرسمي عبر الرابط اضغط هنا , ومن ثم اذهب الي تثبيت التطبيق علي هاتفك فى آندرويد.

قم بفتح التطبيق علي هاتفك فى أندرويد ومن ثم اذهب الي مجموعة الآيقونات المتوفرة فى التطبيق واختر منها ما يناسبك من الآيقونات التي تريد تطبيقها علي الهاتف فى أندرويد.

How to change the icons in Android

تعليقات

المشاركات الشائعة