كيفية التعديل علي الملفات الصوتية فى ويندوز ماك ولينكس

كيفية التعديل علي الملفات الصوتية فى ويندوز ماك ولينكس
كثيرة البرامج التي تستخدم فى التعديل علي الملفات الصوتية علي كل من ويندوز وماك ولينكس وتختلف تلك البرامج والطرق عن بعضها البعض فيما تقدمه من أدوات فى التعديل علي الملف الصوتي .

وتعديل الملفات الصوتية من الأمور المهمة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين علي الانترنت والتي عن طريقها يمكنك قص وتحكم بدرجة الصوت وإضافة بعض التأثيرات إلى هذه الملفات الصوتية .

واليوم أتينا لكم بطريقة يمكنكم من خلالها التعديل علي الملف الصوتي الخاص بك عبر جهازك فى كل من ويندوز أن ماك او لينكس  فما هي الطريقة ؟

برنامج Ocenaudio هو الحل للمشكلة التي فى الأعلي فعن طريق هذا البرنامج يمكنك وبكل سهولة التعديل علي الملفات الصوتية الخاصة بك عن طريق الأدوات المتوفرة فى البرنامج .

اذهب الي تنزيل البرنامج عن طريقة الرابط اضغط هنا ومن ثم اذهب الي تسطيبه علي الجهاز الخاص بك سواء كان ماك أو ويندوز أو لينكس .

بعد تسطيب البرنامج علي الجهاز الخاص بك يمكنك الأن اختيار الملف الصوتي الذى تريد التعديل عليه من تقطيع الملف أو التحكم بدرجة علو الصوت فضلاً عن إمكانية تطبيق بعض التأثيرات والتحكم بسرعته وغيرها من الأدوات المتوفرة علي البرنامج .

How the amendment to the audio files in Windows and Mac and Linux

تعليقات

المشاركات الشائعة