كيف يمكن إنشاء خلفيات شاشة متحركة وتفاعلية في أندرويد

How can you create animated screen wallpaper in Android
من الأمور التي يحرص عليها مستخدمو نظام آندرويد هي خلفيات الشاشة المتحركة لما لها من دور فى اضفاء المزيد من الجمال والأكشن علي الشاشة فى آندرويد .

وهناك بعضا من هواتف آندرويد التي تتوفر عليها خلفيات الشاشة المتحركة والتفاعلية بشكل افتراضي , واليوم سنتعرف علي الطريقة التي تتمكن من خلالها من انشاء خلفية الشاشة فى هاتفك علي آندرويد بنفسك .

تطبيق " Murtastic - DIY Live Wallpaper " هو الحل للمشكلة التي فى الأعلي والذى يمكنك من خلاله انشاء خلفية الشاشة علي آندرويد بكل سهولة حيث يتخصص التطبيق بإنشاء خلفيات شاشة متحركة وتفاعلية مع توفير أكثر من أداة لتتمكن من انشاء الخلفية الخاصة بك علي آندرويد .
Want to create your one-of-a-kind live wallpapers? Maybe a wallpaper that laughs at its own jokes? Try Murtastic!
Murtastic provides a platform for you to create your own unique live wallpapers. Make live wallpaper to be anything you want: a short animation comprised of text emoticons, personal mottos, and even a wallpaper with a bad temper! The possibilities are endless! Murtastic also works great with existing wallpaper apps!
يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر التطبيقات الخاص بقوقل فى "قوقل بلاي" "google play" عبر الرابط اضغط هنا .

قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك بعد تحميله لتبدأ فى استخدامه حيث يمكنك اختيار نوع التأثيرات الحركية التي تريدها علي الخلفية فى آندرويد بالاضافة الي انه يمكنك كتابة بعض النصوص، الألوان أو الوجوه التعبيرية إيموجي Emoji.

How can you create animated screen wallpaper in Android



تعليقات

المشاركات الشائعة