كيف يمكن اضافة سلّة مُهملات إلى نظام أندرويد

كيف يمكن اضافة سلّة مُهملات إلى نظام أندرويد
فى أجهزة الكمبيوتر هناك سلة مهملات يكون فيها جميع ما نقوم بحذفه من ملفات وصور وغيره من الأشياء الأخري وتلك السلة يمكننا من خلال استعادة ما قمنا بحذفه .

ولكن وللأسف لاتحتوي أنظمة تشغيل الهواتف الذكية على سلّة مُهملات ولهذا فان ما نقوم بحذفه يتم حذفه بشكل نهائي دون امكانية للتراجع عن عملية الحذف تلك بخلاف أنظمة ويندوز علي الحاسوب .

ولهذا أتينا لكم اليوم بطريقة يمكنك من خلالها ان كنت من مستخدمي نظام آندرويد أن تتمكن من اضافة سلة مُهملات علي النظام فى آندرويد وبكل سهولة .

انه تطبيق "Dumpster - Recycle Bin" وهو الذي سيمكنك من اضافة سلة المُهملات إلى النظام علي أندرويد وبالتالي يُمكن التراجع عن حذف أي ملف في حال تم حذفه بالخطأ أو بغير الخطأ ان قررت التراجع عن عملية الحذف تلك .
Dumpster gives you the ability to change your mind in case you accidentally delete the wrong file. No need to backup your data. No need to root your device. Internet connection absolutely not required!

يمكنك الحصول علي التطبيق Dumpster من خلال متجر التطبيقات الخاص بقوقل علي قوقل بلاي "google play" عبر الرابط اضغط هنا.

اذهب الي تثبيت وتسطيب التطبيق علي هاتفك فى آندرويد لتتمكن من استعادة ملفاتك التي من الممكن أن تقوم بحذفها بطريق الخطأ فان قمت بحذف ملف بطريق الخطأ فى بدون خطأ كل ما عليه فعله هو تشغيل التطبيق والبحث عنه لاستعادته مباشرةً من خلال تحديد الملف والضغط علي زر "ريستور" restore" .

تطبيق رائع وطريقة رائعة تضيف سلة مُهملات علي هاتفك الذكي حتي لا تتعرض الي فقدان ملفات من ملفاتك المهمة علي آندرويد والتي من الممكن أن تحذفها بطريقة غير مقصودة ,اذهب الي تحميل التطبيق وابدأ فى اضافة سلة مهملات لهاتفك الذكي علي آندرويد .

How can I add to the dustbin of the Android system

تعليقات

المشاركات الشائعة