تحميل لعبة رمضان الإسلامية علي الآيفون

تحميل لعبة رمضان الإسلامية علي الآيفون
هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي من الممكن ان نقوم بلعبها خلال شهر رمضان المبار ك فهو شهر التقّرب من الله واقامة الشعائر الاسلامية وغيرها من الأمور الأخري الجيدة .

ولكن التسلية مطلوبة أيضا ولهذا أتيت لكم اليوم بلعبة يمكنك القيام بلعبها من هاتفك علي آيقون ويطلق علي اللعبة اسم "لعبة رمضان الإسلامية" وهي من الألعاب الاسلامية الرائعة .

اللعبة صممت من أجل الفائدة والتسلية فى نفس الوقت حيث تحتوي على التسلية والمتعة، والاستفادة معا، وتختبر اللعبة معلومات الصائم الدينية ومعرفته بالقرآن الكريم.

فان كنت من محبي الألعاب يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر آبل للتطبيقات علي آيتونز من خلال الرابط اضغط هنا لتحميلها علي آيفون ,اللعبة مجانية "free" وتتانسب من جميع الأعمار .
الجدير ذكره ان الشركة القائمة علي اللعبة تحميل الاسم "طماطم للألعاب" "حيث تؤمن الشركة أن الألعاب العربية ذات البعد الديني بإمكانها أن تكون ممتعة ومفيدة في نفس الوقت، وبأن الطاقات والمواهب العربية قادرة على إنتاج ألعاب تلبي احتياجات المستخدم العرب."
اذهب الي تحميل اللعبة علي هاتفك فى آيفون وابدأ فى الحصول علي التسلية والمتعة والفائدة فى نفس الوقت , ولاتنسي الدعاء للأهلك فى غزة الذين يعانون من حرب مدمرة دون حسيب أو رقيب . .


Download game Islamic Ramadan on the iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة