كيف أمنع المجهولين من ارسال طلب صداقة لي عبر الفيس بوك

How do I prevent anonymous send a friend request to me via Facebook
هناك الكثير من طلبات الصداقة التي تصل البعض عبر الفيس بوك وتلك الطلبات تعد مصدر ازعاج عن الكثير من المستخدمين الذى لا يريدون أن تصل لهم طلبات صداقة عبر حسابهم فى الفيس بوك.

ولهذا أتينا لكم اليوم بهذا الشرح البسيط والذى سيمكنك من الغاء آيقونة طلب الصداقة عبر الفيس بوك حتي لايتمكن أحد من ارسال طلب صداقة نهائيا .

فقد قامت الفيس بوك بتوفير ميزة فى اعدادات الخصوصية تمنع المتطفلين والغرباء من ارسال طلبات صداقة للآخرين عبر الفيس بوك , فلهذا فان أردت التعّرف علي الطريقة تتبع الخطوات .

كيفية منع المجهولين من ارسال طلب صداقة لي عبر الفيس بوك :
  • فى البداية قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك .
    وكما فى الصورة أعلاه قم بالضغط علي زر القفل الموجود في شريط فيس بوك في الأعلى بجانب اسمك وهو "اختصارات الخصوصية" Privacy Shortcuts .
  • من القائمة المنسدلة اذهب الي الخيار"Who can contact me" " من يستطيع الاتصال بي " وتجدها الخيار التاني من الخيارات المتوفرة فى اعدادات الخصوصية .
  • ستسدل قائمة منها اذهب الي الخيار "Who can send me friend requests" "من يستطيع أن يرسل لي طلب صداقة".
  • اضغط علي السهم الصغير كما فى الصورة اعلاه وستلاحظ وجود خيارين ما يهمنا هو خيار "Friends of Friends" "أصدقاء الأصدقاء" قم باختياره.
  • وبهذا لن يتمكن من ارسال طلبات صداقة اليك غير أصدقاء الأصدقاء فقط ولن يتمكن الغرباء من ارسال طلب صداقة اليك نهائيا في هذا الحالة.
ففي حال وصول طلب صداقة اليك ستتمكن من معرفة الصديق المشترك بينك وبين الصديق المجهول الذى قام بارسال طلب صداقة اليك عبر الفيس بوك ومن ثم يمكنك الاستفسار من الصديق المشترك وبعدها يكون لك الخيار فى رفض او قبول طلب الصداقة عبر الفيس بوك .

How do I prevent anonymous send a friend request to me via Facebook


تعليقات

المشاركات الشائعة