إعادة التغريد مع اضافة تعليق على التغريدة فى تويتر

إعادة التغريد مع اضافة تعليق على التغريدة فى تويتر

من المعروف انه فى شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة تدعى اقتباس التغريدة حيث يمكنك من خلال تلك الميزة اقتباس الميزة واعادة التغريد واضافة تعليق عليها و إعادة نشرها مع اضافة علامة الإقتباس على التغريدة الأصل.


 ولكن يبدو  أن تويتر تريد أن تعطيك ميزة أجمل وأروع من تلك حيث تقوم تويتر حاليا باختيار ميزة جديدة ستمكنك من اعادة التغريد مع اضافة تعليق علي التغريدة نفسها بدلا من اعادة التغريد فقط دون امكانية التعليق كما هو الحال الآن.

يبدو ان تويتر تريد الاستعاضة عن اقتباس التغريدات علي شبكة تويتر الاجتماعية بميزة رائعة وستنال الاقبال الكبير وهي ميزة اعادة التغريد مع امكانية اضافة التعليق علي تلك التغريدة المعاد تغريدها.

ستسمح لك الميزة الجديدة التي ستري النور قريبا بإنشاء تغريدة جديدة تحوي تغريدة قمت بإعادة تغريدها تظهر على شكل بطاقة وكتابة التعليق عليها بالتالي سيكون لديك 140 حرف جديد للكتابة بالاضافة الي 140 حرف فى التغريدة الأصلية بدلا من  140  حرفا فى ميزة الاقتباس التي لا يمكنك اضافة تعليق علي الشىء الذى اقتبسته. 

ميزة اعادة التغريد واضافة التعليق علي التغريدة المعادة تغريدها ظهرت عند مجموعة من المستخدمين عبر تطبيق تويتر على الآيفون , وكعادة تويتر ستري ردة فعل المستخدمين من الميزات التي تختبرها ومن ثم تقوم بطرحها للعموم.

ولهذا ربما سنري فى الأيام القادمة توفير تلك الميزة الرائعة لعموم المستخدمين علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.. فهل ظهرت لديك ؟!
Retweet with Comment Tweet on Twitter

تعليقات

المشاركات الشائعة