برامج أحرص علي أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك

برامج أحرص علي أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك
أتي اليوم الأول من الضيف العزيز علي قلوبنا شهر رمضان المبارك والكثير من الأشخاص يستغلون هذا الشهر فى أمور تافهة من حيث كمية المسلسلات والمسابقات السخيفة .

واليوم أضع بين أيديكم بعضا من البرامج الرائعة والتي من الممكن ان تقوم بمتابعتها فى هذا الشهر المبارك لتحصل علي المعلومة والوقت المفيد .



برامج أحرص علي أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك :
خواطر 10 
هذا البرنامج والذى أحبه شخصيا أنصحكم بمشاهدته فى هذا الشهر الكريم وهو من تقديم الاعلامي السعودي أحمد الشقيــري ففي برامجه يتم استعراض تجارب عالميــة في الدول الأخرى ودراسة إمكانية تطبيقهــا في بلادنا .. التذكيــر بماضي العرب والمسلمين العريق وغيرها من الأمور التي نسيناها .
برامج عليك أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك
هذا السنة فى خواطر عشرة 10 سيكون عنوان الحلقات "إهدنا الصراط المستقيم" وسيُناقش فيه الشقيري" الحِكمــة " من وراء الكثير من الأمور التى نمارسها ونمنعها ونحض عليها .

الأسـوة الحسَنــة
 البرنامج الآخر وهو برنامج "الأسـوة الحسَنــة " فستجد فيه استعراض جديد عقلاني مُدقق لصفـات ومواقف رسول الإسلام العظيم "صلى الله عليه وسلم " بشكـل بعيد عن الخطــاب الإسلاموي التقليــدي الموغل فى التراث والتنظيـر. 
برامج عليك أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك

خطوات الشيطــانبعد خواطر والاسوة الحسنة نأتي الي برنامج آخر مختلف ومفيد وهو "خطوات الشيطــان" مع مقدم البرنامج "معز مسعود" فهو عبارة عن مسلسل رمضاني أكثر منه برنامج حيث انه يناقش مشكلة ، ويقدم تحليل ، ويطرح حلول.
برامج عليك أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك

عيش اللحظــة البرنامج الآخر وهو برنامج "عيش اللحظــة " وهو من تقديم الداعية الرائع "مصطفى حُسني" حيث يقوم فيه الداعية مصطفي حُسني بمناقشة  أفكـاراً دينية ودنيــوية .
برامج عليك أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك

السلسلة الوثائقيــة COSMOS
بعد كمية البرامج الرائعة السابقة سنتكلم أخيرا عن "السلسلة الوثائقيــة COSMOS" حيث تقــدم لك آخر اكتشافات العلمــاء المُذهلة فى أغوار الكون القريب والبعيــد ، والتى – حتماً – ستعيــد تشكيــل وجهة نظــرك عن مفهــوم الحيــاة ذاتها .. مفهوم تقبّل الآخر لأننا جميعاً نعيش فى أرض واحدة وكون شاسع .. ستجد أنها – بلا شعــور – ترفع من مستواك العقلي والعلمي والروحي والديني والإنســاني ، إلى جانب المُتعة القصــوي في المشــاهدة.

 برامج عليك أن تتابعها فى شهر #رمضان المبارك
 وأخيرا : شهر رمضان شهر التّقرب الي الله والحصول علي الأجر واغتنام الوقت بدلا من مشاهدة مسلسلات هنا وهناك فالقنوات زاخرة بالبرامج الهادفة والرائعة ولعل البرامج السابقة هي بعضا منها والتي أنصحك بمشاهدتها. 

programs must seen ramadan 2014

تعليقات

المشاركات الشائعة