كيف ممكن أتجنب حظر الحساب من ارسال طلبات صداقة علي الفيس بوك

كيف ممكن أتجنب حظر الحساب من ارسال طلبات صداقة علي الفيس بوك
هناك الكثير من المستخدمين علي الشبكة الاجتماعية الفيس بوك يقومون بارسال الكثير من طلبات الصداقة عبر الحساب فى الفيس بوك وهذا الأمر من الامور التي تجعل احتمالية حظرك من ارسال طلبات الصداقة كبيرة.

فارسال طلبات الصداقة فى وقت وجيز وللأشخاص كُثر تعرفهم ولاتعرفهم يجعل تخالف سياسة الفيس بوك وتجعلها تضطر الي حظرك من ارسال طلبات الصداقة لمدة 30 يوم كحد أقصي .

لهذا سنتعرف فى هذا الشرح علي كيفية تجنب حظر حسابك من ارسال طلبات الصداقة علي الفيس بوك "facebook"  وذلك من خلال معرفة كم من الأشخاص أرسلت لهم طلب صداقة ولم يقوموا بالرد عليك وقبول صداقتك فى الفيس بوك , لان معظم من قام الفيس بوك بحظرهم من ارسال طلبات الصداقة كان السبب فيها هو عدم الرد علي ارسالهم لطلب الصداقة وتجاهله.

ولهذا فان كنت من المستخدمين الذين يقومون بارسال طلبات صداقة كثيرة عبر الحساب فى الفيس بوك يمكننا ان نعرفك علي الطريقة التي يمكنك تجنب الحظر والذى من الممكن أن يصل الي حظر حسابك نهائيا فى حال تكرر الأمر .

كيفية تجنب حظر الحساب من ارسال طلبات صداقة علي الفيس بوك :
  • فى البداية قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك .
    ومن ثم اذهب الي آيقونة طلبات الصداقة التي فى الأعلي فى الشريط العلوي من حسابك كما فى الصورة التي بالأسفل.
  • ومن ثم اضغط علي "مشاهدة الكل" كما فى الصورة.
كيف ممكن أتجنب حظر الحساب من ارسال طلبات صداقة علي الفيس بوك
  • بعد ذلك قم بالضغط علي الخيار "عرض الطلبات التي تم ارسالها" "View Sent Requests" .
  • الأن قم بإلغاء رسائل الصداقة للأشخاص الذين قامو بالتأخر في الرد عليك او الذين لم يقوموا بالرد نهائيا وذلك بالضغط علي "تم ارسال طلب الصداقة" ومن ثم اختيار "الغاء الطلب"وتنفيذ تلك الخطوة مع جميع طلبات الصداقة التي قمت بارسالها.
  • وبهذا ومن خلال الخطوات السابقة تكون قد تخلصت من طلبات الصداقة المعلقة علي الفيس بوك وتحافظ علي حسابك من الوقوع فى الحظر .


تعليقات

المشاركات الشائعة