كيفية جدولة تحميل الملفات في فايرفوكس

How to schedule download files in Firefox
هناك الكثير من الملفات والبرامج التي من الممكن ان نقوم بتحميلها من خلال متصفح الفايرفوكس حينما نقوم باستخدام المتصفح لتنزيل ملفات وغيرها من الأمور المهمة.

فهناك أداة متوفرة علي المتصفح تمكننا من التحكم فى الملفات ومعدل التنزيل وايقاف التنزيل وغيرها من الأشياء ولكن الأمر الغير متوفر علي الأداة تلك علي الفايرفوكس هي جدولة تحميل الملفات !

فالجدولة لتحميل الملفات علي الفايرفوكس تعد من الأمور المهمة عند كل مستخدم للمتصفح علي الانترنت لما لها من دور كبير فى التحكم بعملية التنزيل وتنزيلها فى الوقت الذى نريده .

اضافة "Download Plan" هي الاضافة التي يمكنك من خلالها من جدولة تحميل ملفاتك علي الفايرفوكس "firefox" حيث يمكنك ان تُضيف أداة لجدولة التنزيلات بحيث يحدد المستخدم التاريخ والوقت لتبدأ عملية التنزيل بشكل آلي عبر المتصفح فى الفايرفوكس ."An addon to download files at specific time interval"

يمكنك الحصول علي الاضافة من خلال الرابط اضغط هنا ومن ثم اذهب الي متصفحك علي فايرفوكس وقم بتثبيتها لتبدأ فى جدولة تحميل ملفاتك علي المتصفح .

بعد تثبيت الإضافة ستلاحظ  وجود آيقونتها بعد شريط العنوان، وبالضغط عليها تظهر الجدولات التي قمت بها سابقاً مع إمكانية إنشاء جدولة جديدة من خلال الضغط على آيقونة الإعدادات.

تعليقات

المشاركات الشائعة