تحذير فيروس #باب_الحارة لأهلنا فى فلسطين

فى ظل مساعي دولة الاحتلال "اسرائيل " للوصول الي الجنود المختطفين فى الخليل لجأت الجهات الأمنية والاستخباراتية الخاصة بالشاباك الي فضاء الانترنت ونشر الفيروسات للوصول الي طرف خيط لوجود الجنود المختطفين الثلاثة.


فقد انتقل الاحتلال الى الخطة "ب" بعد الخطة "ا" الفاشلة  انتقل  في البحث عن الجنود المأسورين، وأوكل المهمة الي جهاز الأمن العام الشاباك من اجل الوصول إلى أية معلومة توصل للجنود، وفي موضوع سابق حذر موقع المجد الأمني من سيناريوهات سيعمل عليها جهاز الشاباك في جمع المعلومات، كان من ضمنها طرح روابط ملغمة بالفيروسات ضمن عناوين تلفت الاهتمام وتثير فضول المستخدمين.

"باب الحارة الحلقة الأولى.. عودة ابوعصام" هو فيروس بعنوان جذاب يستقطب الآلاف من المستخدمين للفتح الرابط، وخاصة مع ترقب متابعي المسلسلات في شهر رمضان، هذا السيناريو يدفع بجهاز الشاباك ووحداته الالكترونية لاختراق المئات من الأجهزة والتجسس عليها.

هذا وقد لجأت الأجهزة الأمنية عبر صفحة أدرعي بنشر مقطع فيديو يظهر مقطع من مسلسل باب الحارة ومن ثم قطع المسلسل وظهرت رسالة تشير إلى أن المقاومة هي السبب وراء تدمير الشعب الفلسطيني، في أسلوب غبي وساذج لتحريض الشعب الفلسطيني على المقاومة.

فيرس باب الحارة احذر منه فهو سريع الانتشار يعمل علي مراقبة جهازك ونسخ الملفات داخل الجهاز وإرسالها إلى جهات خفية مهمتها جمع المعلومات عنك في خطوات بائسة للأجهزة الأمنية الصهيونية للوصول الى طرف خيط عن الجنود المفقودين.
ولهذا ننصح اخواننا فى فلسطين وفى كل مكان من عدم الضغط علي أي من الروابط والتطبيقات المشبوهة دون التأكد من مصدرها حتي لاتكون عرضة للاختراق جهازك .

المصدر / المجد الأمني

تعليقات

المشاركات الشائعة