تعلمي معنا كيف تصنعين الرومانسية لزوجكِ

تعلمي معنا كيف تصنعين الرومانسية لزوجكِ
اليك عزيزتي حواء بعض الطريق الرومانسية التي من خلالها يمكنكِ آسر زوجك وتجعلينه فرحا بطريق رومانسية بسيطة ورائعة فلا عيب بأن تقومين بها واليك بعضا من تلك الطرق:


• أولي تلك الطريق هي الألعاب الرومانسية حيث يمكنك تخصيص لعبة من الألعاب او أن تلعبي ألعاب الورق مثل لعبة البوكر أو جلسات الاعتراف التي يمكن أن تأخذ اتجاها حميما.

• المساج قومي بعمل المساج لزوجكِ مع موسيقى هادئة وإضاءة خافتة والتي ستدخل البهجة والراحة التامة علي زوجكِ .

• فن الإغواء الإغراء، تغيير ورق غرفة النوم الخاصة بك والشرشف كذلك ، تغيير الإضاءة مع الشموع المعطرة مع بعض بتلات الورد على السرير و على الأرض ارتدي أكثر ملابس مغرية لديك و يحبها زوجك اجعليه ينتظر قليلا قبل أن تفتحي الباب له لا تنسي الدلع حتى في كلامك و طريقة وقفتك، أما إذا كنتما في بداية حياتكما وليس لديكما أولاد فيمكنك تتغير غرفة النوم إلى الحمام مع نفس الإضاءة الشموع الموسيقى الهادئة و البتلات.

• الديكور اهتمي فى ديكور البيت بتغييره كل فترة وفترة لتزرعي التغيير والراحة والرومانسية لزوجكٍ واجعليه يحس بأنه يملك انسانة متجددة ,متجددة بطاقتها ورومانسيتها.

  • أخيرا الطريق السابقة وطرق أخري جميلة ورائعة ستجعل من العائلة ومن الزوج والزوجة زوجين في قمة السعادة والراحة فالحياة الجامدة كالانسان الميت فازرعي الحياة والحيوية والنشاط والرومانسية فى بيت زوجكِ.

تعليقات

المشاركات الشائعة