كيفية التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة علي تطبيق وي تشات فى آيفون

How to undo send messages posted on the Wii Chat application in iPhone
قامت وي تشات باطلاق تحديث جديد لتطبيقها والذي يحمل الرقم 5.3.1.16 وذلك علي كل من آيفون ,وآندرويد وفى هذا التحديث الكثير من الميزات والمواصفات الهامة التي اضافتها وي تشات علي التطبيق علي كل من هواتف وأجهزة آندرويد وآيفون ؟

ومن بين المميزات المهمة التي قامت بها وي تشات واضافتها علي تطبيقها هو الخاص بالهواتف العاملة علي الآي آو آس علي آيفون حيث قامت بتوفير ميزة مهمة وهي ميزة التراجع عن ارسال الرسالة وذلك قبل أن تنقضي دقيقتان على إرسالها .

ويمكنك القيام من خلال ميزة التراجع حذف الرسالة التي قمت بارسالها والتي لم تمر عليها دقيقتين وبكل سهولة وللقيام بذلك عليك بالتالي:

طريقة  التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة علي تطبيق وي تشات فى آيفون :
  • اذهب الي الرسالة التي تريد حذفها او التراجع عن ارسالها .
  • ومن ثم قم بالضغط على الرسالة المراد حذفها ضغطًا مطولًا لتظهر لك مجموعة من الخيارات.
  • من بين تلك الخيارات خيار "التراجع" "Unsend" كما فى الصورة أعلاه, قم بالنقر علي خيار التراجع لتتراجع عن ارسال الرسالة علي التطبيق فى وي تشات .
  • الأمر ينطبق أيضا علي الصور حيث يمكنك التراجع عن ارسال رسالة مصورة عبر وي تشات وذلك بحذف الرسالة من شاشة المرسل والمستقبل معًا.
هذا بالنسبة للتطبيق وي تشات عبر الآيفون , وبالنسبة لنظام آندرويد لم تترك وي تشات أمرها بدون توفير ميزات لمستخدمي التطبيق علي آندرويد فقد تم جلب ميزة الترجمة التي تم إطلاقها لتطبيق “وي تشات” على نظام “آي أو إس” الشهر الماضي، والتي تتيح للمستخدم ترجمة الرسائل المستقبلة إلى لغة التطبيق.

وللحصول علي الميزات السابقة الخاصة بنظامي أندرويد وآيفون وخاصة ميزة التراجع عن ارسال الرسالة عبر التطبيق فى "وي تشات" >> اذهب الي تنزيل الإصدار الجديد الذي يبلغ حجمه 34.5 والخاص بالهواتف العاملة علي IOS، كما يمكن لمستخدمي نظام>> "أندرويد" تنزيل الإصدار الجديد لدى توفره من متجر "قوقل بلاي" "google play" .

How to undo send messages posted on the weChat application in iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة