كيفية حذف الملفات الصينية من جيلبريك 7.1.1 بكل سهولة

How to delete files from the Chinese Jailbreak 7.1.1 with ease
الجلبريك من الأدوات التي يلجأ اليها المستخدمون حتي يتمكنوا من تنزيل التطبيقات وبعض الخدمات التي لا تقبل التنزيل علي الهواتف الذكية ولهذا يتم التحايل عليها باستخدام الجلبريك وازالة القيود للحصول علي صلاحيات الجذر.

ومع ظهور جيلبريك الإصدار 7.1.1 ظهرت الكثير من المشاكل والأخطار التي تعرض لها الكثير من المستخدمين لجهل منهم وعدم فهم وتسرع .

فمع صدور الجيلبريك الصيني Pangu قام الكثير من المستخدمين بتنزيل الجلبريك بسرعة كبيرة دون أي أخذ احتياطات آمان, فالكثير منهم نسي ازالة علامة الصح أمام الخيار الخاص بتثبيت المتجر الصيني قبل القيام بتثبيت الجيلبريك كما فى الصورة أعلاه هذا غير أن الجلبريك باللغة الصينية وهذا الأمر يشكل صعوبة عند البعض.

ولهذا وبسبب المشكلة والملاحظة السابقة ولكي تأمن علي نفسك من الأخطار التي قد تسببها تلك الخطوة لما للجلبريك من أضرار ,لهذا وجب عليك ازالة وحذف الملفات الصينية الصادرة من الجلبريك الذى قُمت بانزاله فكيف يمكن ذلك ؟




خطوات حذف الملفات الصينية  من جيلبريك 7.1.1 بكل سهولة :
  • فى البداية اذهب الي برنامج السيديا .
  • قم باختيار الخيار "Sources" ومن ثم اختر "Edit" "تعديل" .
  • انقر علي زر "اضافة" "Add" ومن ثم قم باضافة "السورس" cydia.angelxwind.net .
  • قم بالبحث عن أداة Complete PPSync Remover وقم بتثبيتها.
  • ابحث عن أداة PPStore وتجدها ضمن قائمة Installed ومن ثم اعمل علي ازالتها. 
بالخطوات السابقة يمكنك ازالة الملفات الخطيرة الناشئة من الجلبريك الصيني التي قمت بتثبيتها عن طريق الخطأ حينما قمت بتنزيل الجلبريك .
ولاتنسي أن الجلبريك برغم أنه مفيد الا انه احتمالية تعرضك للخطر بسببه كبيرة خاصة لمن يجهلون التعامل معها وحينما تكون بلغة غير مفهومة تماما كما فى الجلبريك الصيني الذى نحن بصدد الحديث عنه .

How to delete files from the Chinese Jailbreak 7.1.1 with ease

تعليقات

المشاركات الشائعة