كيفية تفعيل إشعارات تسجيل الدخول لحماية حساب الفيس بوك

How to activate notices Login to protect Facebook account
من الأمور الملحة فى ايامنا هذه هي قصة الحماية والأمان وخاصة علي الشبكات الاجتماعية لما لها من خصوصية كبيرة عند الكثير من المستخدمين الذى يستخدمون تلك الشبكات فى التواصل مع الاصدقاء والأهل.

وهناك الكثير من الأدوات والخدمات التي تقدمها شبكة كالفيس بوك من أجل المستخدمين ليحصلوا علي الحماية والأمان فى حساباتهم السخصية علي الفيس بوك.

اليوم سنتعرف علي خطوة وخدمة رائعة تمكنك من زيادة الحماية والأمان علي حسابك فى الفيس بوك الخطوة تتلخص فى تفعيل اشعارات تسجيل الدخول الي الحساب فى الفيس بوك "facebook".



حيث انه ومن خلال تفعيل اشعارات تسجيل الدخول الي الفيس بوك يمكنك الحصول علي اشعار "جوال - بريد الكتروني" فى حال قام شخص ما غيرك بالدخول الي حساب الفيس بوك من كمبيوتر او تابلت أو غيرها من الأجهزة الأخري.

_ تفعيل اشعارات تسجيل الدخول لحساب الفيس بوك:

  • اذهب وقم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك .
  • ومن ثم انقر علي السهم الصغير فى الأعلي واختر الاعدادات "settings".
  • ستذهب الي صفحة الاعدادات قم بالنقر علي الخيار الجانبي "Security" "الأمان" كما فى الصورة أعلاه .
  • الأن قم بتحديد خاصية البريد الإلكتروني و خاصية الرسالة النصية بوضع علامة الصح امام الخيارين.
  • ومن ثم قم بالضغط علي زر "حفظ التغييرات" "save change".
  • سيطلب منك كتابة رقمك السري من باب التأكيد والتأكد من شخصيتك قم بكتابة رقمك السري وسيتم حفظ الاعدادات.
وبذلك تكون قد فعّلت خاصة من الخصائص القوية فى مجال الحماية لحسابك علي الفيس بوك حيث يمكنك من خلال الخاصية السابقة الحصول علي اشعارات فى حال قام شخص ما غيرك بالدخول الي حسابك دون علمك وستصلك رسالة علي البريد الالكتروني وعلي الموبايل الخاص بك فى الفيس بوك.

الجدير ذكره من المهم جدا المحافظة علي بريدك الالكتروني المسجّل به فى الفيس بوك لانه ومن خلال هذا البريد الالكتروني يمكن وبكل سهولة الوصول الي حسابك علي الفيس عبر البريد الالكتروني.

ولا ننسي أن نذكرك في أنه لاتضغط على أي روابط مشبوهه أو تطبيقات في الفيسبوك أو أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني لأنها من الممكن أن تكون روابط خبيثة وهدفها السيطرة علي حسابك وبما حاسوبك .

How to activate notices Login to protect Facebook account

تعليقات

المشاركات الشائعة