طريقة الربح من خلال الإجابة على أسئلة المستخدمين

How to gain by answering users' questions
يوجد علي الانترنت الكثير من المواقع والطريق التي تمكننا من امكانية الربح والتربح من وراء الانترنت فهناك الكثير من مواقع تقدم خدمات السؤال والاجابة والتي من خلال يمكن للمستخدم الحصول علي أجر مادي نظير اجابته علي السؤال.

وتعد خدمة "اجابات قوقل" "Google Answers" من المواقع الهامة فى مجال السؤال والجواب ولكنها لاتقدم أجرا ماديا نظير الاجابات التي يقدمها المستخدمون للاسئلة المتوفرة علي الخدمة ,والجدير ذكره ان خدمة "اجابات غوغل" توقفت عن العمل حيث أصبحت متوفرة للتصفح فقط دون امكانية السؤال أو الجواب.

واليوم سنتعرف علي موقع الكتروني شبيه باجابات قوقل ولكنك ستتمكن من الربح من وراء الاجابات التي تقدمها حلا للأسئلة المتوفرة علي الموقع الالكتروني.

يمكنك الاستعانة بموقع "QABounty" الشبيه بخدمة "اجابات جوجل" ولكنه مختلف فى أنه يقدم مقابل مادي نظير اجاباتك حيث أن صاحب أفضل جواب على سيحصل علي جوائز مادية مقابل مشاركاته الفعّالة.

 كيفية الربح من خلال الإجابة على أسئلة المستخدمين :
  • اذهب الي زيارة الموقع الالكتروني علي الرابط اضغط هنا  .
  • بعد الدخول الي الموقع الالكتروني قم بانشاء حساب جديد علي الموقع.
  •  ومن المهم أن تقوم بشراء نقاط لبدأ طرح الإجابات لتتمكن من الحصول علي الأجر المادي نظير اجاباتك .
عبر الموقع الالكتروني والطريقة السابقة يمكنك الاستفادة من وقتك والربح من خلال خبرتك والاجابات التي تقدمها لغيرك من المستخدمين وبهذا تكسب الوقت والأجر فى نفس الوقت من خلال العمل عن بعد عبر الانترنت , والجدير ذكره أن هناك طرق كثيرة ومختلفة يمكنك الاستفادة منها ولكنها مختلفة عن تلك الطريقة هو التربح من خلال الاعلانات فى الأدنسس . 

How to gain by answering users' questions

تعليقات

المشاركات الشائعة