كيف يمكن أن أسمح أو أمنع باستخدام تطبيقات محددة فى أندرويد

How can I allow using specific applications in Android
فى كثير من الأوقات يطلب منا الاصدقاء والأهل الجهاز الخاص بنا من أجل اجراء مكالمة او لعب لعبة من الالعاب علي الهاتف فيقوم هذا الشخص بالاطلاع علي الاشياء الخاصة بصاحب الجهاز مثل الرسائل او التطبيقات الخاصة وغيرها من الأمور وهذا يسبب الكثير من الازعاج ولهذا علينا أن نقوم بالتخلص من تلك المشكلة ودون أن نُزعل الآخرين .!!

لهذا كان تطبيق "سيف مي" SaveMe هو الحل المثالي لتلك المشكلة والذى يمكنك من حيث يوّفر التطبيق امكانية تحديد التطبيقات التي يمكن أن يستخدمها من سيقوم باستخدام هاتفك وبهذا تقوم بحماية تطبيقاتك ,ورسائلك , وألعابك الخاصة ودون ان تّزعل الآخرين منك.

كيف أسمح وأحدد التطبيقات التي أريد الآخرين الاطلاع عليها :

  1. فى البداية اذهب الي تحميل التطبيق Save Me عبر متجر قوقل بلاي "google play" علي الرابط اضغط هنا .
  2. قم بتثبيت التطبيق وفتحه علي جهازك فى آندرويد .
  3. اضغط على Grant Permissionومن ثم انقر على Activate للتفعيل وسوف يتم اطفاء شاشة الجهاز قم بتشغيلها.اضغط علي Create Pattern ومن ثم ابدأ فى رسم نمط سري خاص بك والذى سيستخدم ككلمة مرور لحماية التطبيقات علي هاتف آندرويد كما في الصورة أعلاه.
  4. قم بالضغط Continue "استمرار".
  5. أعد رسم النمط ذاته مرة أُخرى للتأكيد ومن ثم اضغط Confirm "تأكيد" .
  6. يمكنك وضع بريدك الالكتروني الذى سيستخدم للطوارىء فى حال نسيت كلمة او نمط الرسمة السرية التي قمت بانشائها ومن ثم اضغط Confirm ثم OK.
  7. يمكنك الأن النقر علي الزر بجانب التطبيق "السماح" " enabled" وفى حال رغبت فى عدم السماح لتطبيق من التطبيقات يمكنك الضغط علي زر "disabeld".
  8. فى النهاية انقر على أيقونة القفل في الزواية اليمنى السفلى لتأمين الهاتف.
بالخطوات السابقة يمكنك الاطمئنان علي تطبيقاتك ,وألعابك , ورسائلك عن طريق السماح للاشياء التي تريد السماح باظهارها واخفاء ما تريد اخفاؤه.

How can I allow using specific applications in Android

تعليقات

المشاركات الشائعة