الفيس بوك تعلن الحرب علي سناب شات بتطبيق Slingshot

الفيس بوك تعلن الحرب علي سناب شات بتطبيق Slingshot
بعد المحاولات المتكررة التي قامت بها شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بالاستحواذ علي تطبيق سناب شات والتي قُدرت بـ 3 مليار دولار قام زوكربيرغ بالرد عليها بالاعلان عن تطبيق منافس لتطبيق سناب شات وشبيه به الا وهو تطبيق "Slingshot" .

فحسب الفايننشال تايمز فان التطبيق يقومون بتطويره منذ أشهر ويحمّل التطبيق العديد من المزايا المنافسة والشبيهة بتطبيق سناب شات فسوف يقدم ميزة إرسال رسائل بالفيديو قصيرة فقط من خلال ضغطتين على الشاشة بالاضافة الى خيارات سهلة الاستخدام والعديد من المزايا التي سنتعرف عليها فى حال تم اطلاق التطبيق.

الجدير ذكره ان شبكة الفيس بوم قامت فى وقت سابق باطلاق عدة تطبيقات مشابهة ومستنسخة لتطبيقات الهواتف الذكية ومن بينها تطبيق Poke والذى فشل فشلا ذريعا وتم حذفه من متجر التطبيقات ويبدو أن هذه المرة تم دراسة الأمر بشكل أكثر جدية وتعّلم الدرس من فشل poke وتريد الفيس بوك الخروج هذه المرة بتطبيق منافس لتطبيق Snapchat.


يبدو ان الفيس بوك لاتقبل الخسارة اطلاقا وقد أعلنت الحرب علي سناب شات وتريد الدخول فى عالم التطبيقات والتراسل الفوري بشكل أكبر وأعمق لعلمها بأهمية تلك التطبيقات التي تجذب الكثير من الأشخاص حول العالم ,هذا وينتظر أن تقدم الفيسبوك تطبيقها الجديد خلال الشهر الجاري.

Facebook declares war on Snape Chat application Slingshot

تعليقات

المشاركات الشائعة