كيفية نشر تغريدات صوتية علي تويتر فى آيفون

How to Publish on Twitter Tweets Sounds in iPhone
فى العادة نقوم بنشر التغريدات علي شبكة تويتر الاجتماعية وذلك علي شكل صور او فيديو وفى أغلب الأوقات يكون علي شكل نصوص وهذا الأمر الدارج والذى لا يتجاوز ال140 حرفا.

الا ان نشر التغريدات الصوتية من الامور الغير موجودة علي تويتر وغير متوفرة بشكل افتراضي ولهذا علينا البحث عن طريقة نتمكن من خلالها من نشر التغريدات الصوتية بدلا من النصوص, والفيديو , والصور لما للصوت من أهمية فى ايصال ما تريد قوله للآخرين .

لهذا سنعرفك اليوم علي طريقة تتمكن من خلالها من نشر تغريدات صوتية عبر حسابك فى تويتر وذلك من خلال تطبيق علي آيفون ,لهذا فمستخدمي آيفون يمكنهم نشر تغريدات صوتية فكيف ذلك ؟

هناك تطبيق يطلق علي اسم Audio Tweets حيث يمكنك من نشر تغريدات صوتية من خلال تسجيل الرسالة ونشرها عبر الموقع ومن ثم تصل الي المستخدمين علي تويتر عبر هاتفك فى آيفون .

طريقة نشر تغريدات صوتية علي تويتر فى آيفون :
  • فى البداية اذهب وقم بتحميل التطبيق "Audio Tweets " عبر متجر آيتونز للتطبيقات عبر الرابط اضغط هنا.
  • ومن ثم اذهب الي تثبيت التطبيق علي الهاتف .
  • اذهب وقم بفتح التطبيق ومن ثم ابدأ فى تسجيل الرسالة الصوتية التي تريد ارسالها علي تويتر عبر آيفون.
  • يمكنك الإشارة إلى مستخدم معين على تويتر عبر التطبيق.
بالخطوات السابقة ومن خلال التطبيق يمكنك الأن استخدام التغريد الصوتي علي تويتر عبر هاتفك فى آيفون وبكل سهولة للايصال ما تريد قوله بعيدا عن الصورة أو النص , او الفيديو .

Ever since social networks like Twitter became popular, people have gone noticeably crazy in treating these platforms like their diaries.


How to Publish on Twitter Tweets Sounds in iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة