طريقة اخفاء المشاركات في فيس بوك على جوجل كروم

طريقة اخفاء المشاركات في فيس بوك على جوجل كروم

هناك الكثير من المشاركات علي الفيس بوك تلك المشاركات التي تكون نتيجة اشتراكك فى صفحة او جروب من جروبات الفيس بوك , وهذا المشاركات تسبب الازعاج عند الكثير من المستخدمين الذين يرغبون فى عدم رؤية مشاركات الفيس بوك علي الصفحة الرئيسية للتفرغ لصندوق الدردشة والدردشة مع الأصدقاء .. فكيف يمكن اخفاء المشاركات فى فيس بوك ؟


اضافة News Feed Eradicator for Facebook هي الحل للمشكلة التي في الأعلي فمن خلال تلك الاضافة يمكنك التخّلص نهائيا من المشاركات فى الصفحة الرئيسية علي الفيس بوك حيث تقوم بإخفاء المشاركات المنشورة في فيسبوك.


خطوات اخفاء المشاركات في فيس بوك على جوجل كروم :
  • في البداية اذهب الي تحميل الاضافة "News Feed Eradicator for Facebook" علي متصفحك فى كروم اضغط هنا .
  • بعد النقر علي الرابط انقر فوق زر مجانا "free".
  • ستظهر نافذة منها قم بالنقر علي "اضافة" "add" لتضاف الاضافة علي كروم "chrome".
  • اذهب الي حسابك علي الفيس بوك وقم بفتحه واذهب الي الصفحة الرئيسية "home" وستلاحظ اختفاء جميع المشاركات التي علي حسابك فى الفيس بوك .
  • الإضافة تقوم بعرض حكمة بشكل عشوائي باللغة الانجليزية في كل مرة يزور فيها المستخدم فيسبوك لكي لاتبقى الصفحة فارغة كما فى الصورة التي فى الأعلي .
  • لتسمح بالمشاركات بالظهور مرة أخري اذهب الي اعدادات "settings" كروم وقم بحذف الاضافة ومن ثم اذهب الي حسابك علي الفيس بوك وستجد أن الملاحظات ظهرت مرة أخري .
من خلال الاضافة السابقة التي علي متصفح كروم يمكنك التخلص من مشاركات الفيس بوك فى الصفحة الرئيسية الخاصة بك فى حساب فيس بوك وبهذا لن تجد فى الصفحة غير صندوق الدردشة, والجدير ذكره ان مشاركاتك فى صفحتك الشخصية "البروفايل" سوف تجدها .

How to hide posts in Facebook on Google Chrome

تعليقات

المشاركات الشائعة