كيفية يمكن اضافة الخاصة " النسخ إلى الحافظة" علي ويندوز

How can add a property "Copy to Clipboard" on Windows
فى كثير من الاوقات نقوم بتخزين الكثر من الملفات نصية علي ويندوز وحينما نريد نسخ تلك الملفات ونقها لمكان آخر نكون بحاجة الي وقت لنسخها ونقلها وتحتاج لعملية طويلة ولكن هناك طريقة بسيطة جدا تمكنك من نسخ جميع متحويات المستند النصي بكبسة زر واحدة بدلًا من فتحه وتحديد ما بداخله فما هي الطريقة ؟

طريقة اضافة الخاصة " النسخ إلى الحافظة" علي ويندوز  :
  • فى البداية اذهب وحمّل ملف الريجيستري "CopyContentsToClipboardTXT.zip" علي الرابط اضغط هنا  ومن ثم اضغط علي "dwonload"  لتحميل الملف .
  • فك الضغظ عن الملف وستجد ملفين قم بالضغط علي الملف الأول والتاني بالضغط المزوج "دبل كلك" وستظهر نافذة منها قم بالضغط علي "نعم" ومن ثم "موافق".
  • اضغط باستمرار على مفتاح SHIFT وانقر بالزر الأيمن على أي مستند نصي موجود لديك مسبقًا، وسترى بندًا جديدًا تحت اسم “نسخ إلى الحافظة” Copy to Clipboard.
  • يمكنك إلغاء هذه الخاصية عبر تشغيل ملف التسجيل (RemoveCopyContentsToClipboard) الموجود في المجلد الذي قمت بتحميله لتتخلص من تلك الخاصية .
بالطريقة السابقة يمكنك نسخ ما تريد الي الحافظة من خلال ملفات الريجستي التي تضيفها علي الويندوز الخاص بك ومن ثم يمكنك نسخ ما تريد نسخه علي حافظة ويندوز .

How can add a property "Copy to Clipboard" on Windows

تعليقات

المشاركات الشائعة