طريقة عرض سجل مشترياتك من خلال متجر آبل للتطبيقات

متجر آبل للتطبيقات يعد من المتاجر المهمة لمستخدمي آجهزة آيفون و ios وهذا المتجر من الطبيعي أن نقوم بشراء التطبيقات للاستخدامها علي الهواتف الذكية فى آيفون وغيرها , ويعاني الكثير من مستخدمي متجر آيتونز من مشاكل تتعلق بشراء تطبيقات أو كنت تريد الحصول على تطبيق كُنت قد ثبته سابقًا على هاتفك وتم مسحه عن طريق الخطأ فما الحل للوصول الي تلك التطبيقات او التطبيقات التي قمت بحذفها عبر آيتونز ؟

لاتقلق فان برنامج آيتونز عنده الحل فبرنامج آيتونز iTunes الداعم لأجهزة آيفون وآيباد يتيح لك عرض سجل شرائك من متجر آبل للتطبيقات على نظامي تشغيل ويندوز وماك..
تتبع الخطوات التالية لتتعرف علي كيف يمكنك عرض سجل الشراء من متجر آبل للتطبيقات :

  1. فى البداية قم بفتح برنامج آيتونز iTunes علي جهازك .
  2. انقر علي زرالقائمة الموجود في الزاوية العلوية اليسرى ومن القائمة المنسدلة قم باختيار الخيار "iTunes Store" أيتونز ستور.
  3. لعرض حسابك قم بالضغط علي زر "View Account" أي عرض الحساب .
  4. الأن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب آبل الخاص بك.
  5. فى قسم "Purchase History" قم بالنقر علي "see all" .
  6. الان ما عليك سوي الانتظار لتظهر لك قائمة بجميع التطبيقات التي قُمت بشرائها وتاريخ شراء كل تطبيق مع ذكر الثمن أي ثمن التطبيق الذى قمت بشرائه عبر آيتونز والكثير.
من خلال الخطوات السابقة يمكنك الوصول الي قائمة مشترياتك من التطبيقات وغيرها عبر آيتونز مع عرض سجل المشتريات عبر متجر آبل للتطبيقات ان كنت تعاني من مشكلة التطبيقات علي آبل تتبع الخطوات السابقة .

تعليقات

المشاركات الشائعة