طريقتين لعمل فورمات لأجهزة إل جي أندرويد formate devices LG Android

Two ways to work formate devices LG Android LG Format
هناك الكثير من الطرق التي يمكننا من خلالها عمل تهيئة "فورمات" للاجهزة العاملة علي أل جي "LG" العاملة علي نظام أندرويد واليوم سنتعرف علي أبسط تلك الطرق وهي فرمتة جهاز أل جي أندرويد .!

خطوات فرمتة جهاز أل جي أندرويد :
  • قم بفتح هاتفك علي أل جي أندرويد ومن ثم انقر علي النقاط الثلاثة لتذهب الاعدادات "settings" ومن ثم الي " اعدادات النظام" .
  • قم بالضغط علي زر عام 
  • ابحث عن الخيار" نسخ احتياطي واعادة الضبط" Backup and reset .
  • ومن ثم انقر علي زر "اعادة ضبط بيانات الشركة المصنعة" Reset manufacturer data.
  • ومن ثم انقر علي " اعادة ضبط الهاتف"  Reset Phone .
  • ومن ثم اضغط علي زر " مسح كل شىء" All survey وانقر علي زر موافق"ok" بعد ذلك.
  • سيتم بعدها اعادة تشغيل الهاتف وستجد ان الهاتف قد تم عمل تهيئة له .
الطريقة التانية لعمل فورمات لجهاز أل جي أندرويد :
  • الطريقة التانية لعمل فورمات لهاتف أل جي أندرويد تتم عبر طريقة "ريكفرى مود" Recovery Mode>>
  •  الطريقة ببساطة هو أننا نقوم بالضغط علي زري "التشغيل" البور وزر الصوت الي أسفل قم بالضغط علي زر التشغيل وزر الصوت الي أسفل الي أن يعمل الجهاز.
  •  وحينما يبدأ التشغيل اترك الزرين قليلا ومن ثم اضغط علي نفس الزرين مرة أخري.
  •  وستظهر لديك شاشة منها يمكنك القيام بعملية الفورمات لجهاز أل جي أندرويد انزل بزر الصوت الي اسفل لتحديد الخيار "yes" ومن ثم انقر علي زر "البور" power".
  •   ومن ثم انزل بزر الصوت الي أسفل أيضا للتأكيد ومن خلال تحديد خيار"yes" مرة أخري ومن ثم انقر علي زر البور وسيتم اعادة تشغيل الجهاز ومن ثم سيقوم بعملية الفورمات.

تعليقات

  1. غير معرف10:45:00 م

    انا فرمات تلفونى بس زصلت الى خطوة مش عارف ايش اعمل ...يطلب منك تختار اللغة وبعدين يطلب منك بلا اتصل لشركه او الطوارئ فقط بس لا هذا نفع ولا طوارئ. ..افتونى يا شباب

    ردحذف
    الردود
    1. ارجو منك توضيح المشكلة أكثر وبشكل أشمل ؟

      حذف
  2. انا عندي lg d280n يبقى عالق في شعار lg لا يقبل فورمات ارجو الافادة جزاكم الله

    ردحذف
  3. غير معرف6:56:00 م

    مشكوووووووور اخي والله ضبطت معي

    ردحذف
    الردود
    1. العفوا أخي .. وأهلا وسهلا بك .. شرفتنا ..

      حذف
  4. اخي طريقه فرماتLGL34c ومشششكور

    ردحذف
  5. الجهاز يفتح على الاشعار lgفقط جربت المحاولات ولم تفلح نوع الجهاز pro light lg d- 686

    ردحذف
  6. انا سويت نفس طريقةالتهيئة وصل الى (جاري تهيئة هاتفك ...) وتوقف عندها ويظل على هذي الحاله طول ما البطاريه شغاله .. افتوني ..

    ردحذف
  7. انا سويت نفس طريقةالتهيئة وصل الى (جاري تهيئة هاتفك ...) وتوقف عندها ويظل على هذي الحاله طول ما البطاريه شغاله .. افتوني ..

    ردحذف
  8. انا سويت نفس طريقةالتهيئة وصل الى (جاري تهيئة هاتفك ...) وتوقف عندها ويظل على هذي الحاله طول ما البطاريه شغاله .. افتوني ..

    ردحذف
  9. نفس المشكلة عندي
    ايش الحل
    ارجو الرد

    ردحذف
  10. نفس المشكلة عندي
    ايش الحل

    ردحذف
  11. نرجو الافاده نسبت الرمز جوال ال جيب 770

    ردحذف
  12. جزاكم الله الف خير والله يوفقكم

    ردحذف
  13. غير معرف12:09:00 ص

    it dos not work FUCK YOU

    ردحذف
  14. السلام عليكم انا عندي ال جي v10 مودل H960p وحاولت بنفس الطريقه ولم يقبل الفرمات بالازرار نهائى يفتح على طول ارجو الافاده

    ردحذف

إرسال تعليق

أهلا وسهلاً بك يمكنك ترك تعليقك هنا حول الموضوع

المشاركات الشائعة