#تصميم جديد للملف الشخصي علي شبكة #تويتر الاجتماعية

#تصميم جديد للملف الشخصي علي شبكة #تويتر الاجتماعية
قامت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر twitter عن الاعلان عن تصميم جديد لصفحة الملف الشخصي لمستخدمي تويتر وهناك الكثير من التغييرات التي قامت تويتر باضافتها علي التصميم الجديد للشبكة فى الملف الشخصي .

الجديد في التصميم الجديد لصفحة تويتر الشخصية هو انه يشبه الي حد كبير تصميم شبكة الفيس بوك فما هي التغييرات التي اضيفت الي الملف الشخصي علي تويتر ؟

الميزات الجديدة التي سيأتي بها التصميم الجديد هي:

أفضل التغريدات: سيقوم التصميم الجديد بإبراز التغريدات الأفضل والتي تلقت نشاطًا أكثر من غيرها ليصبح بإمكانك العثور على المحتوى المميز بسهولة وسرعة أكبر.

تغريدات مثبّتة: سيصبح بإمكانك تثبيت تغريدة واحدة على رأس قائمة تغريداتك في ملفك الشخصي ليتمكن متابعيك من مشاهدة هذه التغريدة بمجرد الدخول إلى ملفك الشخصي؛ وهو نفس الأسلوب الذي تستخدمه فيس بوك مع نظام الصفحات على أي حال!

تصفية التغريدات: يمكنك في التصميم الجديد اختيار أي جدول زمني تريد عرضه من بين العديد من الخيارات، مثل عرض التغريدات، التغريدات مع صور وفيديو، أو التغريدات مع الردود.


الجدير ذكره ان هذا التصميم الجديد علي تويتر سيتم توفيره قريبا لعموم مستخدمي الشبكة الاجتماعية علي الانترنت فما عليك الا الانتظار لتحصل علي هذا الشكل السلس والسهل فى تصميم تويتر الجديد والرائع ..
Coming soon: a whole new you, in your Twitter profile

تعليقات

المشاركات الشائعة