تحديث متصفح الفايرفوكس الي الإصدار 29 من موزيلا

تحديث متصفح الفايرفوكس الي النسخة الإصدار 29 من موزيلا
قامت شركة موزيلا الفايرفوكس firefox  باطلاق الإصدار 29 من متصفح الإنترنت التابع "فايرفوكس"” لأنظمة التشغيل"ويندوز" و "أو إس إكس" و "لينوكس" و "أندرويد" حيث يُوصف هذا الإصدار بأنه أهم تحديث منذ 3 سنوات.

فقد قامت "موزيلا" من خلال التحديث الجديد بإعادة تصميم ميزة المزامنة “فايرفوكس سينك” Firefox Sync التي أصبحت تُدعم من قبل “حسابات فايرفوكس”، كما قامت المؤسسة بإعادة تصميم واجهة تجربة المستخدم لـ “فايرفوكس” على نسخة سطح المكتب.

ويمكن لمستخدمي أجهزة الحاسب الشخصي تنزيل الإصدار 29 الجديد من موقع المتصفح Firefox.com، أما بالنسبة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، فيمكنهم تنزيل التحديث الجديد من متجر"جوجل بلاي"

وعن الجديد الذي تجلبه نسخة سطح المكتب:

  •  سهلت الوصول إلى القوائم.
  •  إلى جانب إضفاء المزيد من التحسينات على وضع التخصيص الذي أصبح يدعم إضافة المزايا والإضافات والأدوات بطريقة"السحب والإفلات"
وبالنسبة للنسخة الخاصة بنظام أندرويد:
  •  فقد أصبح بالإمكان – حالها حال نسخة سطح المكتب – إعداد ميزة "المزامنة" عن طريق إنشاء حساب على المتصفح عبر ميزة الحسابات.
  •  كما أن اقتراحات البحث أصبحت تأتي من خلال متصفح "بينج" bing التابع لشركة"مايكروسوفت" افتراضيًا
  • اضافة عدد من أزرار المشاركة السريعة المتعددة. 
الجدير ذكره أن موزيلا  أطلقت الإصدار 28 من متصفح "فايرفوكس" في آذار/مارس الماضي، وذلك لمختلف المنصات مع العديد من المزايا التي كانت دعم تقنية ضغط الفيديو “في بي 9″ VP9 أبرزها.

يمكنك الحصول علي التحديث الجديد للمتصفح من خلال التحديث التلقائي علي المتصفح من الاعدادات "settings" او يمكنك تنزيل المتصفح فايرفوكس 29 من خلال الراوبط السابقة .

نقلا عن المصدر 

تعليقات

المشاركات الشائعة