كيف تضيف مشاركات فيس بوك إلى المُفضّلة لتقرأها فى وقت لاحق

كيف تضيف مشاركات فيس بوك إلى المُفضّلة لتقرأها فى وقت لاحق Facebook posts to favorite
حينما نقوم بتصفح موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك Facebook تصادفنا الكثير من المشاركات المهمة والرائعة والتي نرغب فى الاطلاع عليه , ولكن من كثرة المشاركات التي قد نرغب فى الاطلاع عليها لانجد الوقت الكافي للاطلاع عليها ولهذا من الجميل أن نجد طريقة نتمكن من خلالها من وضع تلك المشاركات فى المفضلة للاطلاع عليها فى وقت لاحق ! فكيف يمكن عمل ذلك ؟

يوجد طريقة وهي عبارة عن اضافة يطلق عليها "Facebook Favorite"تسمح للمستخدم إضافة أي مشاركة علي الفيس بوك إلى قائمة المفضلة، بحيث يستطيع المستخدم العودة إليها لاحقاً والاطلاع عليه بكل سهولة والجدير ذكره ان تلك الاضافة لا تعمل الا علي متصفح قوقل"كروم" chrome >

يمكنك الذهاب الي سوق كروم الالكتروني والنقر علي الرابط اضغط هنا  للوصول الي الاضافة ومن ثم قم بالنقر علي زر "مجانا" free وبعد ذلك اضغط علي زر "اضافة" add  لتقوم باضافة المفضلة علي متصفحك فى كروم .

بعد ان تقوم تثبيت الاضافة علي المتصفح اذهب الي الفيس بوك وقف عن مشاركة من المشاركات ستجد كلمة Favorite تحت المشاركة مباشرةً في فيس بوك كما فى الصورة التي فى الأعلي بمجرد الضغط علي الكلمة "المفضلة" يتم اضافة الي القائمة لتطلع عليها فى وقت لاحق .

How to add Facebook posts to favorite read later

تعليقات

المشاركات الشائعة