شرح تسجيل المكالمات الصوتية والمرئية التي تقوم بها مع أصدقائك على سكايب تلقائيا

شرح تسجيل المكالمات الصوتية والمرئية التي تقوم بها مع أصدقائك على سكايب تلقائيا
فى وقت من الأوقات والتي نقوم فيها بالحديث مع الأصدقاء عبر برنامج "سكايبي" نحتاج الي تسجيل المكالمات الصوتية او المرئية والتي نجريها علي سكايب فكيف يمكن أن اقوم بتسجيل تلك المكالمات الصوتية أو المرئية تلقائيا بمجرد بدأ المحادثة علي السكايب؟

الأمر بسيط مع هذا البرنامج والذي يطلق عليه اسم "برنامج pamela" "باميلا" والذي يقوم بتسجيل ما تقوم به على سكايب من مكالمات صوتية ومرئية بطريقة احترافية ورائعة ، أي أنك لن تضطر إلى الضغط كل مرة على التسجيل وذلك من خلال ضبط الاعدادات "settings" علي البرنامج :

اذهب وتتبع الخطوات التالية لتحميل البرنامج ومن قم تعديل الاعدادات علي البرنامج ليبدأ التسجيل علي سكايب تلقائيا فى حال أردت بدأ محادثة علي سكايب:

  1. اذهب الى تحميل البرنامج علي رابط الموقع الرسمي للبرنامج اضغط هنا ومن ثم اضغط علي "dwonload" لتبدأ فى تحميل البرنامج علي حاسوبك.
  2. قم بتسطيب البرنامج بالطريقة العادية علي حاسوبك ومن ثم انقر علي أيقونته التي علي سطح المكتب.
  3. بعد فتح البرنامج انقر علي "tolls" أي أدوات وتجدها فى الشريط العلوي من البرنامج ومن ثم اضغط علي الخيار الأخير من القائمة المنسدلة وهو"options".
  4. ومن ثم ابحث عن الخيار "كول ريكوردن"call recording" ومن ثم اضغط علي "جنرال" General" 
  5. وكما فى الصورة اعلاه قم باختيار الخيار الثالث كما هو مؤشر بالماوس وذلك لتفعيل التسجيل التلقائي دون اى تدخل منك فى حال قيامك باجراء محادثة صوتية أو مرئية علي سكايب "skype".
  6. ولاتنسي فى النهاية الضغط علي زر "ok"ومن ثم "apply" لحفظ  الاعدادات التي قمت باجرائها علي البرنامج .

وبذلك تكون قد قمت بتعديل الاعدادات علي البرنامج "باميلا" لكي يقوم بتسجيل محادثاتك الصوتية أو المرئية علي سكايب تلقائيا دون أي تدخل منك .
To record video and voice calls that you make with your friends on Skype automatically

تعليقات

المشاركات الشائعة