طريقة للنشر على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس في نفس الوقت

طريقة للنشر على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس في نفس الوقت
هناك الكثير من الشبكات الاجتماعية علي الانترنت والتى لابد من الاستفادة منها جميعا كالفيس بوك وتويتر وغوغل بلس , واليوم سنتعرف علي طريقة نتمكن من خلالها من النشر علي تلك الشبكات الثلاثة فى نفس الوقت .
فنحن لا نملك الوقت لكي ندير الحسابات الثلاثة للفيس بوك وتويتر وجوجل بلس ولهذا سنلجأ لطريقة تقوم بالنشر بالنياية عنا وبشكل تلقائي لهذا يمكنك عزيزى القارىء ان تستفيد من هذا الموقع https://www.viralheat.com/ .
موقع viralheat:
هذا الموقع يقدم أداة رائعة لدمج جميع الحسابات معاً والنشر فيها في نفس الوقت، مع إمكانية جدولة المشاركات لتنتشر بشكل آلي في وقت يحدده المستخدم وستنشر المشاركات فى الوقت الذى قام المستخدم بتحديده فيها تماما كما فى خاصة الجدولة علي صفحات الفيس بوك.
خطوات التسجيل والنشر علي موقع viralheat :
  • اذهب وقم بالدخول الى رابط الموقع فى الرابط أعلاه .
  • ومن ثم اضغط علي زر"sign in" لتذهب الي صفحة جديدة فيها يمكنك التسجيل بحساب جديد علي الموقع او يمكنك الدخول بأحدى الحسابات, "فيسبوك او جوجل بلس أو تويتر" اختصارا للوقت.
  • وأخيرا اضغط علي Publish لتظهر  لوحة المشاركة التي من خلالها يمكن تحديد الحسابات التي ترغب بالنشر عليها، ويمكن رفع صورة أو إضافة روابط أو تحديد التاريخ والوقت ليقوم الموقع بالنشر الآلي ضمن الجدولة الموجودة فى الموقع الالكتروني .
وبتلك الطريقة يمكنك القيام بثلاث أعمال بطريقة واحدة والنشر علي تلك الشبكات الاجتماعية العملاقة بنفس الوقت وبشكل ألي وسهل ومن نشر مشاركاتك واعلانتك فى أكبر وأوسع مكان ممكن .
Method of publishing on Facebook, Twitter and Google Plus at the same time

تعليقات

المشاركات الشائعة