حل مشكلة رمز التفاحة واعادة التشغيل علي الأيفون مع استعادة الصور

حل مشكلة رمز التفاحة واعادة التشغيل علي الأيفون مع استعادة الصور
الكثيرمن مستخدمي الأيفون عانوا من مشكلة توقف الايفون على التفاحة بعد جيلبريك iOS 7 وعمل الريستارت علي الأيفون وهذا الأمر يتم بعد عملية التحديث وتنزيل الجلبريك علي نظام ios7 ولتتعرف علي حل لتلك المشكلة يمكنك مشاهدة التالي.

فى البداية علينا ان نذكر بملاحظتين :
  • الأولي ان السبب فى تلك المشكلة هو تنزيل برامج وباتشات غير متوافقة مع اصدار الأي فون فيجب الانتباه الي هذا الأمر جيدا قبل الاقدام علي عملية تنزيل الجلبريك أو عمل ريستور للايفون.
  • الأمر الاخر وهو فى حال حل مشكلة التفاحة وحل مشكلة "الريستارت" اى اعادة التشغيل ,سوف يتم حذف الصور والملفات وجهات الاتصال التي علي الأيفون الا فى حالة كنت قد قمت بعمل "باك أب" اى أخذ نسخة احتياطية لملفاتك علي الأيفون.
وخطوات حل المشكلة هي كالتالي :
  • فى البداية عليك تحميل أحدث إصدار من ملفات النظام المناسب للايفون الخاص بك ويمكنك اختيارها من الرابط اضغط هنا . ملاحظة إذا كان اتصال الانترنت عندك سريعا يمكنك التحديث مباشرة دون تحميل ملف النظام، أما إن كانت النت عندك بطيئة فقم بتحميل النظام الخاص بجهازك من الرابط السابق.
  • الأن قم بالضغط على زر "البور" power مع زر "الهوم" home فى نفس الوقت ,ستلاحظ شاشة الجهاز باللون الاسود ثم يقوم بعمل إعادة تشغيل.
  • الان وعند ظهور رمز التفاحة وهو شعار أبل ارفع إصبعك من على زر "البور" مع الإستمرار فى الضغط على زر الهوم لمدة ١٠ ثوانى.
  • ستلاحظ ظهور علامة الكيبل والأيتونز الأن قم بتوصيل الايفون الى الايتونز ومن خلال برنامج الايتونز  والان يمكنك عمل "ريستور" restore من خلال الاصدار الذى قمت بتحميله فى الرابط السابق أعلاه.
استعادة الصور علي ايفون :
  • الأن وبعد حل مشكلة التفاحة واعادة التشغيل علي الأيفون ماذا تفعل للاستعادة الملفات الخاصة بك علي أيفون من صور يمكنك الذهاب الى تحميل البرنامج علي الرابط من هنا وستجد الطريقة موضحة بالصور والتي تعلمك كيف يمكنك استعادة الصورعلي الأيفون الخاص بك.
  • أو يمكنك الاستعانة بهذا البرنامج  اضغط هنا والذى سيمكنك من استعادة جميع ما كان علي جهاز من صور وملفات .. الخ .

Solve the problem of the apple symbol and reboot to restore the iPhone with pictures

تعليقات

المشاركات الشائعة