كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني والاتصال مجانًا عبر واتسب وفايبر

how to get free usa number to activate whatsapp and viber and make free call
الكثير منا يبحث عن وسيلة للاتصال عبر فايبر وواتساب بأقربائه في الخارج دون دفع تكاليف عالية ومجانًا ,وهناك أيضا من يبحث عن طريقة لإخفاء هويته المتمثلة برقم الهاتف الخاص به منعا للازعاج فكيف يمكن علاج هذان الأمران؟
لاتقلق سنعرفك علي الطريقة التي تمكنك من الحصول علي رقم أمريكي مجاني للاتصال المجاني , بالاضافة الي الحصول علي رقم منعا للازعاج من الأخرين , تتبع معي الخطوات التالية :
خطوات الحصول على رقم أمريكي مجاني والاتصال مجانًا :
  1. تطبيق "تكست بلس textplus" يمكنك من  إنشاء رقم أمريكي خاص بك تستطيع استخدامه وكأنه رقم هاتفك بالفعل حيث يمكنك اجراء اتصالات عبره للأقارب والأهل والأصدقاء.
  2. قم بالضغط علي الرابط لتحميل التطبيق عبر متجر غوغل بلاي علي الرابط  اضغط هنا  او يمكنك الذهاب الى الرابط الرسمي علي الرابط اضغط هنا .
  3. لمستخدمي أجهزة iOS مثل آيفون وآيبود تتش وآيباد يمكنكم الحصول عليه عبر الرابط  ولمستخدمي ويندوز فون علي الرابط من هنا .
  4. الأن وبعد تثبيت التطبيق علي النظام الذى اخترته من الأنظمة السابقة اختر إنشاء حساب جديد من زر Sign Up.
  5. ان كنت لا ترغب فى استخدام هاتفك الحقيقي قم بالضغط علي الخيار"Don’t have a phone number" من أجل عمل حساب عن طريق البريد الإلكتروني.
  6. قم بادخال البريد الالكتروني "email" ومن ثم اضغط علي Next في الأعلى.
  7. يمكنك عدم التسجيل برقم هاتفك أو بريدك الالكتروني وذلك عن طريق الضغط علي زر Don’t have an email address، ولكنك لن تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك، وبالتالي تقييد صلاحياتك.
  8. سواء استخدمت رقمك او بريدك الالكتورني ستصلك رسالة تفعيل علي الوسيلة التي استخدمتها  قم بالتفعيل .
  9. بعد التفيعل سيمكنك التطبيق من اختيار معلوماتك الشخصية مثل الاسم والصورة  .. الخ من الأمور قم باكمال تلك البيانات وأنهي تلك الخطوات للحصول علي الرقم الأمريكي الجديد.
  10. الأن ولكي تعرف رقمك الأمريكي الجديد قم بالذهاب الي الاعدادات "Settings" وبعد ذلك "كونكت انفو" Contact Info لتجد رقمك في أسفل الصفحة، والذي يبدأ بالمقدمة الدولية "1+".
  11. بالنسبة لإمكانية إجراء مكالمات مجانية، فإن التطبيق "تكست بلس" يقدم لك 0.10 دولار أمريكي مجانًا عند التسجيل، والتي تمكنك من إجراء مكالمات لدول أجنبية يبلغ طولها حوالي 5 دقائق أما الدول العربية فتكلفتها عالية أكثر من ذلك.
  12. يمكنك زيادة الرصيد لو أردت عن طريق القيام بأشياء تستطيع الوصول إليها من "الاعدادات" Settings ومن ثم Credit Balance وبعد ذلك اختيار إما Watch Videos أو Complete Offers والأشياء او المهمات التي يمكنك القيام بها للحصول علي الرصيد الاضافي هي :

    تثبيت تطبيق من متجر من المتاجر كمتجر جوجل بلاي أو إتمام تسجيل في موقع ما أو شراء عرض خاص بموقع ما وكل أمر او مهمة تقوم بها من بين المهمات السابقة وغيرها من المهمات يضيف الي رصيدك مزيدا من السنتات فى رصيدك لرقمك الأمريكي الجديد.
how to get free usa number to activate whatsapp and viber and make free call

تعليقات

المشاركات الشائعة