كيفية مشاركة الملفات بطريقة آمنة لحواسب ماك وويندوز ولينكس

هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات بشكل مجاني , ولكن هناك مشكلة فى بعض المواقع والتي تحتاج الي وقت طويل لرفع الملفات الكبيرة ولهذا أتينا بهذا البرنامج والذى يطلق عليها اسم wireover.


برنامج "وير أوفر" wireover
  • يمكن لمستخدمي حواسب ماك mac وويندوز وقريباً لينكس الاستفادة من هذا البرنامج الرائع "وير أوفر" والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات أيّاً كانت مساحتها ,فضلاً عن القيام بتشفيرها لحماية المحتوى أثناء المشاركة فى كل من ماك أو ويندوز أو لينكس.

طريقة مشاركة الملفات علي حواسيب ويندوز وماك:
  • اذهب الى تحميل برنامج wireove وذلك علي الرابط اضغط هنا ومن ثم اضغط علي الزر باللون الازرق للبدء فى تحميل البرنامج بنسخته التجريبية علي حاسوبك وستنقل الي صفحة جديدة منها اختر النظام الذى تريده ما بين "لينكس قريبا- وويندوز-ماك".
  • بعد تثبت البرنامج علي حاسوبك قم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي سوف يكون كمعرّف للوصول إليك ,ومن ثم اذهب لتفعيله من خلال رسالة ستصلك الى بريدك الالكتروني.
  • ولكي تقوم بوضع ملف فى البرنامج قم بالضغط بالزر الأيمن بالماوس علي الملف واختيار "Share with WireOver" أو يمكنك سحب الملف ورميه فى البرنامج.
  • قم بتحديد بريد المستلم ليتم ارسال الملف إليه ولكن ومن الضروري أن يكون المستلم يستخدم نفس البرنامج بمعنى أن الطرفين يجب ان يكونان قد قداما بتنصيب البرنامج علي الجهاز ومن ثم ضع الملف فى البرنامج واضغط علي زر"send" ارسال.
وبتلك الطريقة لا داعي للقلق من مشكلة الملفات الكبيرة التي تريد توصيلها, فقط كل ما عليك فعله هو الاستفادة من هذا البرنامج الرائع للقيام بأعمالك بكل سهولة وأمن.

How to share files in a secure manner for Mac and Windows 

تعليقات

المشاركات الشائعة