كيف يمكن لعب لعبة Angry bird علي كروم أوف لاين

كيف يمكن لعب لعبة Angry bird علي كروم أوف لاين
هناك الكثير من الألعاب التي نقوم بلعبها علي الهواتف الذكية او من خلال الويب كمتصفح كروم "chrome" واليوم سنعرفك علي طريقة تتمكن من خلالها من لعب لعبة "الطيور الغاضبة" Angry bird علي متصفحك فى كروم.

لعبة الطيور الغاضبة Angry bird:

* لعبة من الألعاب المشهورة جدا التي تُلعب علي الهواتف الذكية والتي لاقت نجاحا كبيرا بين المستخدمين حول العالم , والجدير ذكره أن شخصية الطيور التي فى اللعبة مستوحاة في الحقيقة من طائر الكاردينال الشمالي المتسم بالشخصية الغاضبة !
طريقة لعب اللعبة علي متصفح كروم :
  1. اذهب الى رابط اللعبة علي كروم علي الرابط اضغط هنا .
  2. ومن ثم انتظر لكي تكتمل اعدادات اللعبة لكي تبدأ فى لعبها .
  3. يمكنك تنزيل اللعبة علي متصفح كروم وذلك بالضغط علي زر "install to play offline" وتجدها فى الأسفل ومن ثم اضغط علي زر "اضافة" ليتم اضافة اللعبة من ضمن التطبيقات التي علي متصفح كروم .|
  4. وبمجرد الضغط علي اللعبة يمكنك اللعبة بها "أوف لاين" فى حال عدم وجود انترنت لديك .
  5. ومن ثم اضغط علي "play" لتبدأ اللعبة باختيار المرحلة من المراحل المتوفرة.
  6. من المهم الانتباه انه يجب ان تكون لديك حساب علي "جي مايل" gmail لكى تتمكن من الدخول والبدأ فى اللعب.!
* والجدير ذكره فى هذا الصدد ومن باب الأمانة  أنه كشف تقرير نشرته صحيفة الغارديان البريطانية عن أن وكالة الأمن القومي الأميركية تقوم بتطوير تقنيات تسمح لها باستغلال تطبيقات الهواتف الذكية للوصول إلى معلومات خاصة بالمُستخدمين.
ووفق الصحيفة فإن الوكالة تستطيع استغلال تطبيقات، مثل تطبيق لعبة "الطيور الغاضبة" Angry Birds الشهيرة للوصول إلى معلومات عن المُستخدم، مثل العمر والجنس والموقع الجُغرافي، كما أن تطبيقات أُخرى قد توفر معلومات أكثر حساسية، حسب ما جاء في وثائق سربها إدوارد سنودن، المُتعاقد السابق مع الوكالة.
ويُشكل الوصول إلى بيانات الهاتف والموقع الجُغرافي للمُستخدم، الأولوية القصوى لدى الوكالة، وذلك لجلب معلومات عن الإرهابيين وأهداف استخباراتية أُخرى، حيث أنفقت ما يزيد عن مليار دولار لصالح برامج التجسس الخاصة باستهداف الهواتف الذكية.
How can a game of Angry bird on the Chrome OffLine 

تعليقات

المشاركات الشائعة