كيفية عمل جيلبريك لأجهزة iOS 7

How to Jailbreak iOS 7 devices
قام فريق evad3rs بإطلاق الإصدار الجديد من جيلبريك evasi0n ،تلك الأداة التي نستخدمها علي آيفون أو آيباد أو آيبود وقد تم توفير إصدار evasi0n7 الخاص بكل إصدارات iOS 7. ويمكنكم القيام بهذه العملية للتحميل عبر أجهزة ماك وويندوز على حدٍّ سواء..
ومن المؤكد ان الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية عمل الجلبريك على الأي أو أس7 "ios7" ولتعرف طريقة عمل الجلبريك تتبع معنا التالي:
  1. فى البداية انت بحاجة الي برنامج الايتونز  بالاضافة الي موصّل USB"يو بي أس" لتوصيل الجهاز بالكمبيوتر.
  2. الان قم بتوصيل الجهاز عبر الموصّل بجهاز ماك أو ويندوز الخاص بك، ثم قم بتشغيل برنامج آيتونز iTunes ومن الضرورى ان يكون احدث نسخة حتي لاتواجه مشاكل مستقبلا.
  3. قم بأخذ نسخة احتياطية للجهاز باستخدام آيتونز، أو آيكلاود"icloud" ولاتننسي ان تقوم بتعطيل قفل رمز المرور الخاص بك على الجهاز، وذلك عن طريق الدخول على إعدادات Setting > ثم عام General > ثم قفل رمز المرور Passcode Lock > ثم إيقاف قفل رمز المرورTurn Passcode Lock Off.
  4. الان نذهب الى تحميل evasi0n7 الخاص بجهازك وتشغيله ويمكنك تحميل evasi0n7 الخاص بنظام ويندوز من هنا ويمكنك تحميل evasi0n7 الخاص بنظام تشغيل ماك من هنا.
  5. وأخيرا تأكد من إغلاق جميع البرامج الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي واجهة evasi0n، قم بالضغط علي زر جيلبريك Jailbreak ومن ثم انتظر ليتم اعادة تشغيل الجهاز الخاص بك تلقائيا"ومبروك".

ملاحظة :لمستخدمي OS X، قد تظهر رسالة خطأ من أنه لا يُمكن فتح برنامج evasi0n، إن حدث ذلك، فقط بالنقر بزر الماوس الأيمن – كليك يمين – ثم نختار فتح Open.

How to Jailbreak iOS 7 devices

تعليقات

المشاركات الشائعة