طريقة استخدام رمز"لم يعجبني" وغيره على دردشة الفيس بوك

طريقة استخدام رمز"لم يعجبني" على دردشة الفيس بوك
قامت شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك  باطلاق مجموعة ملصقات "Sticker" والتي تستخدم فى التعبير عن بعض الامور التي نرغب بقولها من خلال الرموز الموجودة على دردشة الفيس بوك ..

ومن بين الرموز الجديدة التي وفرتها الفيس بوك هو رمز "لم يعجبني" dislike وقد تم توفيره فى دردشة الفيس بوك,وللحصول على مجموعة الملصقات الجديدة والتي من بينها رمز"لم يعجبني" واستخدامها أثناء الدردشة مع الأصدقاء سواءً على الويب أو عبر الأجهزة المحمولة اتبع التالي:
  1. من خلال نافذة دردشة جديدة مع أي صديق لديك اضغط على زر الوجه المبتسم، ومن ثم على زر السلّة من أجل تثبيت مجموعة ملصقات جديدة كما فى الصورة اعلاه ز
  2. ستظهر بعد ذلك نافذة فيها الكثيرمن الملصقات ما يهمنا هنا هي الملصقات الجديدة والتي هي بعنوان "Likes" قم بالضغط فى الاسفل منها على زر"free" ليتم اضافتها على دردشة الفيس بوك الخاصة بك ويمكنك البدء باستخدامها بالذهاب مرة أخرى ال الدردشة ومن ثم استخدام تلك الرموز الجديد والتي من بينها رمز"لم يعجبني" وغيرها الكثير الرموز الاخري .
  3. وفي حال كنت على الهاتف يمكن ذلك بنفس الطريقة  السابقة تقريبًا، وباتباع نفس الخطوات.
الجدير ذكره ان تلك الرموز تعد من الامور الجميلة والتي تساعد الاخرين فى التواصل مع الاصدقاء عبر الفيس بوك ونقل مشاعرهم بالحب او عدم الاعجاب او الاعجاب عبر تلك الرموز البسيطة .

How to use the code "dislike" and other chat on Facebook

تعليقات

المشاركات الشائعة