حمّل الكتب الالكترونية وانزلها على حاسوبك

موقع اليك كتابي
قراءة الكتب أمر جميل ورائع لمن يرد ان يغذى عقله وفكره,ولهذا اتينا لكم اليوم بموقع رائع يطلق عليه اسم "اليك كتابي" والذى يمكنك من قراء الكثير من الكتب الرائعة والجميلة مع امكانية تحميلها على حاسوبك او قرائتها "اون لاين" على الانترنت ..
موقع إليك كتابي
  • إليك كتابى الموقع الأول عربيا لقراءة وتحميل الكتب الإلكترونية مجانا,يمكنك متابعة أحدث الروايات العالمية والكتب العربية المنوعة والكتب المترجمة وتحميلها مجانا وقراءتها أونلاين على الانترنت ويمكنك زيارة رابط الموقع على الرابط اضغط هنا .
  • الان يمكنك البحث عن الكثير من المواضيع والتصنيفات للكتب التي تبحث عنها عبر الموقع من خلال التصنيفات المتوفرة فى الموقع "كتب أطفال-كتب دينية-كتب منوعة-الأدب ..وغيرها" فقط كل ما عليك هو اختيار التصنيف ومن ثم البحث عن الكتاب الذى تبحث عنه من بين الكتب.
  • وللحصول على الكتاب فقط قم بالنقر على الكتاب بالماوس ومن قم يمكنك تنزيله على الجهاز من خلال الضغط على زر"تحميل" او يمكنك قرائته اون لاين عبر الضغط على "قرأة اونلاين" ,مع ملاحظة انه من الضروري أن يكون جهازك منزل عليه برنامج"البي دي أف" PDF والذى يمكنك من قراءة الكتب الالكترونية على جهاز الكمبيوتر.


Download e-books on your computer Download Now

تعليقات

المشاركات الشائعة