اضافة على كروم لقراءة النصوص بدون انترنت

اضافة على كروم لقراءة النصوص
كثيرا ما نحتاج الي أداة لقراءة النصوص أو المقالات الطويلة الموجودة على الإنترنت وتختلف الادوات التي تقدم تلك الخدمة المميزة ,واليوم سنعرفك على اضافة تقوم بقراءة النصوص على متصفح كروم"chrome"بكل سهولة ,تابعنا فى التالي :اضافة "كروم سبيك"Chrome Speakاضافة رائعة ومفيدة والتي توفّر أداة خفيفة جداً لقراءة النصوص من أي موقع، والذي يميزها هو إمكانية قراءة النصوص حتى دون اتصال بالإنترنت .
  • اذهب الى الاضافة علي "سوق كروم الالكتروني" اضغط هنا  ومن ثم اضغط على "add to chrome" ليتم اضافة الاضافة علي متصفحك فى كروم.
  • ستجد الاضافة قد اضيفت الي قائمة التطبيقات على متصفحك فى كروم قم بالنقر عليها لتذهب الى صفحة جديدة على كروم فيها يمكنك وضع النص الذى تريد ان تقوم الاداة بقرائته ومن ثم اضغط علي زر "speak".
  • او يمكنك تحديد أي نص ومن ثم الضغط بالزر الأيمن للماوس عليه واختيار "Read the selection text" "قرأة النص المحدد" من القائمة لتبدأ الإضافة بقراءة النص.
  • الجدير ذكره ومن تجربتي لها لاحظت انها الاضافة "الاداة" لاتقوم بقرأة النصوص باللغة العربية وانما باللغة الانجليزية ويبدو ان اللغة العربية ستضاف الي تلك الاداة عما قريب"هذا ما نأمله".

تعليقات

المشاركات الشائعة