الدهان المضىء حلا لمشكلة الكهرباء فى غزة

الدهان المضىء حلا لمشكلة الكهرباء فى غزة
شبكة اخباريات-أجنادين :
 أدخلت شركة فلسطينية على السوق مؤخراً دهانات جديدة ذات الصناعة الأوكرانية لها القدرة على الإضاءة في الظلام لمدة تصل ما بين 6 إلى 10 ساعات متواصلة...والدهانات المضيئة في الظلام التي تصنعها أدخلت شركة فلسطينية على السوق مؤخراً دهانات جديدة ذات الصناعة الأوكرانية لها القدرة على الإضاءة في الظلام لمدة تصل ما بين 6 إلى 10 ساعات متواصلة.
والدهانات المضيئة في الظلام التي تصنعها شركة “أكمي لايت” الأوكرانية مادة جديدة في تكوينها اذ تضئ بالظلام على شكل صور على أسطح المعادن وأسطح الزجاج المضيئة في الظلام ويمكن طباعة الدهان المضيء في الظلام على الملابس لتكون اداة عرض تلفت الانتباه وايضا هو دهان ديكور مضيء في الظلام ويوجد منه تسعة الوان رئيسية.
والدهان المضيء في الظلام الذي توزعه شركة ذات الصواري الذي يرأسها نزار الأسطل – الوكيل الوحيد لأكمي لايت- دخل إلى القطاع منذ منتصف عام 2013، قد يكون حلاً عصرياً للتخفيف من أزمة انقطاع الكهرباء ولو بصورة جزئية، والذي يستخدم لكافة الأسطح ليعطيها توهجاً في الظلام بعد أن يشحن بالطاقة من خلال أي مصدر ضوئي.
وأشار الأسطل إلى أن السبب في تأخير التعريف بالمنتج هي الصعوبات التي واجهتهم لإدخاله إلى القطاع وعدم امكانية توفيره بالكميات المطلوبة، حيث تم افتتاح الشركة في غزة منذ بداية العام.
وأكد أنه تم حل هذه المشكلة وأصبح بإلإمكان توريد أي كمية يتطلبها السوق في غزة والضفة الغربية، إضافة لمنتجات مصنعة وجاهزة كورق الحائط المضيء وقطع الفسيفساء المضيئة التي تستخدم في الديكورات وعينات من الورق اللاصق الذي يستخدم في الشوارع كعلامات سلامة.
ويأمل الأسطل أن يتم إدخال البضائع بشكل رسمي عن طريق معبر رفح فقط، من خلال إنشاء معبر تجاري مما يسهل توفير المنتج بشكل دائم دون تأخير، ” لأنه تواجهنا مشاكل التفتيش الأمني على معبر كرم ابو سالم مما يؤخر البضاعة والمنتجات، الأمر الذي ينعكس سلبا لتلبية طلبات السوق”.

تعليقات

المشاركات الشائعة