فقط ربع موظفي ياهو يستخدمون بريدها الالكتروني!!

فقط ربع موظفي ياهو يستخدمون بريدها الالكتروني!!
قامت شركة yahoo "ياهو"  بتطوير خدمة بريديها الالكتروني"ياهوو" بشكل كبير حيث قدمت خدمات تكامل مع فليكر fliker  وكذلك تغيير في التصميم وتطبيق التشفير وحتى إتاحة الحصول على أسماء مستخدمين كانت محجوزة لكن أصحابها لايستخدموها بالاضافة الى العديد من التغييرات فى واجهة البريد الالكتروني..
وفي مذكرة داخلية صادرة عن إدارة الشركة نقل موقع AllThingsD طلب الإدارة من الموظفين نقل حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالشركة إلى بريد ياهوو وتفيد المذكرة بأن 25% فقط من الموظفين قام بالإنتقال.
وكتب المسؤولين في ياهوو ضمن المذكرة أنهم فشلوا في تحقيق هدف نقل الموظفين في أقسامهم لإستخدام بريد ياهوو ويعتمد موظفي ياهوو على برنامج Outlook من مايكروسوفت لإستخدام و إدارة البريد الإلكتروني.

إن كانت ياهوو لايمكنها إقناع موظفيها بأن يستخدموا واجهة بريدها الإلكتروني، فإن مهتمها في اقناع مستخدمي بريد جي مايل gmail من موظفيها ستكون متعبة ودون فائدة  باقناعهم بالتحويل إلى ياهوو  نظرا لان الاقبال على بريد ياهو"الجيميل" كبير جدا ويعتبر بريد "الجيميل" من خدمات البريد الرائعة والسهلة والتي بات يستخدمها ملايين من الاشخاص حول العالم.

فأي من الخدمات انت/ي تستخدم/ين اترك  تعليقا بالخدمة التي تستخدمها؟
Clinging to Outlook, Only 25 Percent of Yahoo Employees Willing to Eat Mail “Dogfood” (Best Memo Ever!)
المصدر 

تعليقات

المشاركات الشائعة