طريقة تفعيل تطبيق "بلاك بيري مسنجر" BBM على أندرويد و iOS

بلاك بيري مسنجر" BBM على أندرويد و iOS
اعلنت شركة "بلاك بيري"عن اطلاق تطبيقها بلاكبيري ماسنجر bbm وقد حاز هذا التطبيق على اقبال منقطع النظير وانتشار فى أكثر من 75 دولة حول العالم ,وقد تم تأخير إطلاق التطبيق بسبب نسخه تسربت قبل فترة مما تسبب في مشاكل داخلية ولكن فى النهاية خرج التطبيق وبقوة فقد حصد نسبة 10 مليون عملية تحميل للتطبيق خلال الاربع والعشرين ساعة.
ولمعرفة كيفية تفعيل هذا التطبيق على هاتفك تابع معنا الخطوات التالية:

  1. فى البداية اذهب الى تحميل التطبيق علي جهازك من متجر جوجل بلاي، أو موقع 1Mobile ومن ثم قم بفتح التطبيق app.
  2. بعد فتحك للتطبيق قم بكتابة بريدك الالكتروني ومن ثم اضغط على "التالي".
  3. بعد ذلك انتظر لتصلك رسالة " تُخبرك بأنه قد حان دورك للبدء باستخدام الخدمة" وفى العادة تصل خلال 24  ساعة فانتظر لتصلك رسالة التأكيد التي ستصلك الى بريدك الالكتروني الذى قمت بتسجيله فى الخطوة رقم 2.
  4. بعد وصول رسالة الى بريدك الالكتروني ,قم بتسجيل الدخول للتطبيق وأدخل عنوان بريدك مرة أخرى.
  5. ستظهر رسالة الترحيب ,اضغط على "التالي"، ثم حدد على "إنشاء BlackBerry ID" قم بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور فى خانة "إنشاء BlackBerry ID"ثم وافق على الشروط "شروط الخدمة  ثم اضغط على "إنشاء".
  6. سيظهر لك رمز PIN الخاص بك، وهو الرمز الذي يتيح للآخرين إضافتك، اضغط على “متابعة”، ثم على "تخطي" ومن ثم اضغط علي  "المتابعة إلى BBM".
  7. ستم عرض تعليمات على الواجهة الرئيسية للتطبيق ,ومن ثم توجّه إلى بريدك الإلكتروني المسجل به، سترى رسالة من BlackBerry لتأكيد حسابك بالضغط على confirm your email address لإكمال التسجيل.
والجدير ذكره ان التطبيق يعمل على مبدأ مشابه لتطبيق "واتساب"WhatsApp، أي أنه دائما متصل بالإنترنت ولا يوجد به خيار تسجيل الخروج كتطبيقات الدردشات القديمة.
how to activate bbm on android and ios
لا تنسي ان تعطينا تقييمك عن التطبيق فى التعليقات بالاسفل 

تعليقات

المشاركات الشائعة