لعبة حروف وصور على الهواتف الذكية

Game characters and images on smartphonesظهرت مؤخرا لعبة يطلق عليها "حروف وصور" والتى وصلت بمن يلبعونها حد الهستيريا والضحك والفائدة واليك فى الاسفل تعريفا عن اللعبة تابع فى الاسفل

مبدأ اللعبة على تنزيل البرنامج عبر اي فون او جلاكسي او سامسونغ او اي هاتف ذكي مطابق، ويقوم الكمبيوتر بعرض اربع صور بينها قاسم مشترك وعلى اللاعب ان يجمع الاحرف اللازمة من بين سلسلة حروف عشوائية لتكوين كلمة واحدة تناسب الصور الاربعة.
ومع تقدّم اللاعب تبدأ اللعبة بالتعقيد اكثر وتصبح القواسم المشتركة دفينة وغير مباشرة وتتطلب من اللاعب الذكاء والربط بشكل يدعو "للجنون" احيانا و"للضحك الهستيري" احيانا اخرى لان الفارق عادة ما يكون غير متوقع. مثال على ذلك صورة لقميص رياضي وكرة قدم وجائزة وستاد لكرة القدم وبعد تفكير طويل تكتشف ان الكلمة الرابطة بين الصور الاربع هي "جوفنتوس" في اشارة للفريق الرياضي المعروف.
اللعبة لا تخلو من الفكاهة والذكاء والتاريخ والعلوم والفيزياء والكيمياء والتاريخ وهي تنشط العقل وتدفع الى المزيد من التحدي لدرجة الهوس، بل ان اللعبة تملك اختيارات شراء حرف او حذف حروف زائدة ما يشعل الحماسة اكثر بين المتنافسين.

تعليقات

المشاركات الشائعة