كيفية تغيير المنطقة الزمنية على شبكة keek

ظهرت على الانترنت شبكة اجتماعية جديد تدعى keek تلك الشبكة الاجتماعية حازت على اهتمام الكثير من الدول حول العالم عامة والعربية خاصة الموقع باختصار يقوم علي نشر الفيديوهات الخاصة بالاشخاص ومدة هذا الفيديو لاتتجاوز ال36 ثانية كحد اقصي وهذا الامور قريب من قوانين شبكة تويترtwitter التى لاتسمح باكثر من 140حرفا.
اليوم ان شاء الله سوف نتعرف على كيفية تغيير المنطقة الزمنية على حسابك فى كيك keek بخطوات بسيطة والذين لايعرفون كيفية التسجيل فى كيك ان شاء الله سوف نتطرق لهذا الامر بموضوع لاحق تابعوا معنا خطوات تغيير المنطقة الزمنية على شبكة keek
كيفية تغييرالمنطقة الزمنية Time zone على كيك؟
How can I change the time zone on keek؟


اذهب الى كيك keek على خلال النقر على الرابط http://www.keek.com/ سجّل دخولك على كيك او يمكنك الدخول من خلال حسابك على الشبكة الاجتماعية الفيسبوك facebook.
اضغط على اسمك علي كيك keek وذلك فى الاعلى من صفحة كيك ومن ثم اضغط علىsettings الاعدادات Manage your account settings قف عند التايم زون Time zone علي keek اضغط على السهم الصغير فى المقابل من التايم زون Time zone.
من القائمة المنسدلة اختر المنطقة الزمنية الخاصة بك وببلدك المقيم فيه فى النهاية اضغط على حفظ الاعدادات save change وستظهر رسالة مفادها Your account changes have been saved

تعليقات

المشاركات الشائعة