اضافة ايموشن ووجوه متحركة ومضحكة الى شات الـ facebook


اضافة ايموشن ووجوه متحركة ومضحكة الى شات الـ facebook
كل منا يحب التغيير والبحث عن الجميل والمثير فى عالم الشبكات الاجتماعية ولاسيما اثناء الحديث من الاصدقاء على شات مثل شات الفيس بوك واليوم سنتعرف على طريقة تمكنك من اضافة الحياة والاكشن لشات الفيسبوك بحيث تتمكن من اضافة صور ووجوه تعبيرية مضحكة ومتحركة على شات الفيس بوك تابع فى الاسفل لتعرف اكثر

فى البداية يجب عليك تحميل اضافتين على كل من متصفحى الفاير فوكس وكروم فاختر ايهما تستخدم ونزل تلك الاضافة على المتصفح الذى تختاره والاضافتين كالتالية:

  • على متصفح كروم ويطلق عليها Blank Canvas Script Handler ولكى تقوم بتحميلها اضغط هنا  من ثم اضغط على اضافة الى كروم chrome ومن ثم انقر على اضافة وتجدها فى نافذة خارجية.
  • اما على متصفح الفايرفوكس فيمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط اضغط هنا  ومن ثم وعلى الزر الاخضر قم بالنقر علىadd to firefox اى اضافة الى فايرفوكس.
  • بعد تلك الاضافتين قم بالانتقال الى الرابط من هنا  Facebook Chat More Emoticons ومن ثم انقر على  install  ومن ثم انقر على الملف المنزل واضغط في النهاية على موافق.
  • فى النهاية قم بتحديث صفحتك عالفيس بوك Update Facebook Page لتري التغييرات وتقوم باستخدام الانيموشن والوجوه التعبيرية المضحكة والمتحركة عشات الفيس بوك.


تعليقات

المشاركات الشائعة